الجحيم
ندعوك للتسجيل معنا
Code Serv

تسجيل الدخول


أهلا وسهلا بك إلى Code Serv.

يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



الجحيم

مصارعة & رياضه & العاب & أفلام عربى & أفلام أجنبى & برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 MT11i 4.0.2.A.0.42.zip

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ramy Osman
مدير و مؤسس المنتدى
مدير و مؤسس  المنتدى
avatar

الساعه الان :
عدد المساهمات : 385
الرصيد : 6389
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: ماكمان يقلب الطاولة على الجميع ورايباك وسينا يستعدان للانتقام من بونك   الخميس نوفمبر 08, 2012 9:11 am

[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


قلب رئيس اتحاد المصارعة الترفيهي فينس كيندي ماكمان في عرض "رو" الطاولة على الجميع، ليجبر المراقبة الإدارية للعرض فيكي جيريرو على تغيير شكل مواجهات العرض الشهري المقبل "سيرفايفر سيرييس"، والإعلان عن مباراة على حزام الاتحاد تجمع البطل سي إم بونك وجون سينا ورايباك.

وشهد عرض الرو قبل الماضي، تحدي المصارع الأسطوري ميك فولي لبونك في العرض الشهري، بمواجهة بين فريقين، ضم الأول كل من بطل حزام الاتحاد ومعه الاستقراطي المكسيكي ألبرتو ديل ريو وويد باريت الذي دخل بدل من ميز الذي قرر الانسحاب، وكودي رودز وداميان سانداو، أما الفريق الثاني الذي يديره فولي، فكان يتكون من الدبابة البشرية رايباك وراندي أورتن وكوفي كينجستون ودانييل براين وكين.

إلا أنه وبعد قرار مكمان، أصبح رئيس الفريق الأول هو صاحب حقيبة "ماني إن ذا بانك" دولف زيغلر، وهو ما أثار حفيظة ديل ريو، الذي أكد أنه الأحق بقيادة فريق بونك السابق، في حين فريق فولي دون قائد بعد خروج رايباك، لتكون احتمالية مشاركة فولي في مهرجان "سيرفايفر سيرييس" قوية للغاية.

ولا يستبعد أن يشارك ميز المنسحب من فريق بونك، اعتراضا على هروب قائد الفريق عند دخول رايباك، مع فريق فولي، خاصة وأنه يظهر على الصورة الترويجية للمهرجان، وهو ما ينبئ بوجود دور كبير له في العرض.

وعلى صعيد آخر أصبح بونك في موقف لا يحسد عليه حيث سيقف خلال أقل من أسبوعين أمام اثنين من ألد أعدائه وهما سينا ورايباك، وكلاهما يرغب في الانتقام من المصارع "الأفضل في العالم" كما يلقب نفسه، وأن يفوز بحزام البطولة.

وكانت أول بروفة لاستعداد النجمين لمواجهة بونك، هي المباراة الرئيسية في عرض الرو الماضي والتي انتهت بفوز سينا ورايباك، على بونك وزيغلر، في مباراة عانى فيها سينا كثيرا، بعدما منعه الخصمين من الوصول إلى زميله، لينزل بدل منه، إلى أن نجح في ذلك، ليدخل القاطرة البشرية، ليبدأ في التدمير وينهي المباراة لصالحة.



_________________
[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]




[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
MT11i 4.0.2.A.0.42.zip
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجحيم :: المنتديات الادارية :: قوانين المنتدى-
انتقل الى:  


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات