الجحيم
ندعوك للتسجيل معنا
Code Serv

تسجيل الدخول


أهلا وسهلا بك إلى Code Serv.

يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



الجحيم

مصارعة & رياضه & العاب & أفلام عربى & أفلام أجنبى & برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كيف تصبح جون سينا في 5 خطوات؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ramy Osman
مدير و مؤسس المنتدى
مدير و مؤسس  المنتدى
avatar

الساعه الان :
عدد المساهمات : 385
الرصيد : 6329
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: كيف تصبح جون سينا في 5 خطوات؟!    الأربعاء نوفمبر 07, 2012 4:27 am



ارتفعت بصورة كبيرة خلال الآونة الأخيرة شعبية المصارعة الترفيهية وبالأخص التي يقدمها اتحاد (دابليو دابليو إي) في الكثير من دول العالم العربي ومنها مصر على سبيل المثال والتي تحتل فيها مركز الوصافة كثاني أكثر الرياضات مشاهدة بعد كرة القدم، وفقا لدراسة كان تم الإعلان عن نتائجها في المؤتمر الصحفي الذي سبق عروض الاتحاد في القاهرة الشهر الماضي.



وأصبح حلم النجومية في عالم المصارعة يراود الكثير من الصغار بل وحتى الشباب أيضا، ولكن للأسف لا تتوافر في عالمنا العربي المقومات اللازمة لذلك، على الرغم من عدم صعوبتها، حيث أن بعض الدول اللاتينية مثل المكسيك وبورتريكو على سبيل المثال خرج منها بعد كبار نجوم الاتحاد لتوافر المقومات والفهم اللازم لطبيعة هذا النشاط.



الحقيقة أن الطريق لدخول بوابة أكثر اتحادات المصارعة العالمية شهرة، أمرا ليس بالهين حتى بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن في النهاية تبقى العزيمة هي كلمة السر الأساسية وراء أي نجاح، وربما نرى في يوم من الأيام مصارع عربي داخل أروقة الـ(دابليو دابليو إي)، ولكن على أي حال ها هي مجموعة من النصائح التي قدمها عدد من خبراء المجال لتحقيق حلم الدخول إليه.






1-تعلم المصارعة الرومانية.



على الرغم من أن هذا الأمر ليس عنصرا أساسيا، إلا أنه يشكل فارقا أثناء الاختيار، لأن الجماهير بخلاف الجانب الاستعراضي والهوائي والكوميدي في عروض دابليو دابليو إي، فإن الجماهير دائما ما يكون لديهم تعطش دائم لرؤية حركات هذه اللعبة التي تظهر مدى قوة كل مصارع.






2-دراسة عدة دورات في مدارس المصارعة الترفيهية.



ربما يكون العنصر الأول متاحا في الكثير من الدول العربية، إلا أنه للأسف وحتى الآن فإن العنصر الثاني غير متوفر لعدة أسباب، أهمها في الأساس عدم معرفة البعض للفارق بين المصارعة الترفيهية التي يقدمها (دابليو دابليو إي) والمصارعة الأوليمبية، وثانيها عدم وجود مصارع عربي "حقيقي" احترف في الاتحاد سابقا وعاد بعدها لموطنه لإنشاء مدرسة لنقل خبراته وتسليم الراية، وهو الأمر الذي يتوافر في دول لاتينية تقل في الأسف من ناحية الامكانيات عن الوطن العربي.



على أي حال فإن دراسة هذه الدورات ستساعد الراغب في النجومية في فهم تقنيات اللعبة وكيفية أداء الحركات الخطرة دون تعريض نفسه أو الخصم لإصابات خطيرة قد تنهي فعلا على مسيرته، حيث أن كل سقطة ولكمة غالبا ما تكون محسوبة، لكي تؤلم حقا لكن دون الرغبة في إحداث إصابة ضخمة.






3-اهتم بالبناء العضلي واللياقة.



العنصرين الأول والثاني بالطبع يجب أن يندمجا مع تمرينات رفع الأوزان لتحقيق الكثافة العضلية والتمرينات الهوائية والكارديو لرفع معدلات اللياقة وحرق الدهون للحصول على جسم المصارع المثالي وتحقيق المهارات اللازمة لأداء الحركات الخطرة بحرفية عالية.






4-دراسة دورات في مهارات التواصل والتمثيل.



نزالات الحلبة ليست كل شيء في (دابليو دابليو إي) بل السيناريوهات التي يتم تطويرها من قبل الفريق الإبداعي لتحقيق هذه المباريات، وهو الأمر الذي يجبر المصارعين دائما على أن يكونوا مستعدين للعب الدور الذي سيتم تحديده لهم سواء كان الشرير أو الطيب أو الماكر أو الكوميدي، وكلها خواص يجب على المصارع أن يتقنها، هذا بخلاف ضرورة أن يتمتع المصارع بمهارات تواصل حقيقية، لأن تفاعل الجمهور مع المصارع في تقديمه لشخصيته ونجاحه في جعلهم يحبونه أو يكرونه كما تخطط الإدارة لرفع مبيعات شي معين من منتجاتها المعينة هو معيار آخر.









5- تعاقد مع مصور محترف.



إذا كانت لديك الثقة الكافية في نفسك لجذب انتباه (دابليو دابليو إي) مباشرة دون لفت نظرهم باللعب في اتحادات أصغر حجما مثل (تي إن إيه) وغيرها، تعاقد مع مصور محترف ليعد مقطع فيديو تظهر فيه الشخصية التي كونتها كمصارع والحركات التي تجيدها مع مجموعة من الصور الفوتوغرافية.



إذا ما تم قبولك ستتواجد في البداية بالمنطقة المعروفة باسم (وادي أوهايو للمصارعة) في لويزفيل بكنتاكي، وهو المكان الذي يقوم خلاله دابليو دابليو إي بتدريب نجومه المستقبليين وتطويرهم وثقل شخصياتهم، وبعدها تبدأ الانطلاقة نحو (إن إكس تي)، وهو أشبه بقطاع الشباب والذي يتم خلاله استكمال صقل وتدريب المصارعين والدفع بهم في عروض أسبوعية متلفزة يحضرها أيضا جماهير تحت اسم (نيكيست)، وإذا ما أحدث حضورك ضجة ولفت انتباه الإداريين بعروض (رو) أو (سماك داون) حينها تكون نجحت في القيام بأول خطوة بطريق النجومية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تصبح جون سينا في 5 خطوات؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجحيم :: العامه :: اخر اخبار المصارعة-
انتقل الى:  


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات