الجحيم
ندعوك للتسجيل معنا
Code Serv

تسجيل الدخول


أهلا وسهلا بك إلى Code Serv.

يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



الجحيم

مصارعة & رياضه & العاب & أفلام عربى & أفلام أجنبى & برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سمر سلام 2012 | تعرّف على الفائز ببطولة WWE

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ramy Osman
مدير و مؤسس المنتدى
مدير و مؤسس  المنتدى
avatar

الساعه الان :
عدد المساهمات : 385
الرصيد : 6414
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: سمر سلام 2012 | تعرّف على الفائز ببطولة WWE    الثلاثاء أغسطس 21, 2012 9:23 pm



ظهر العملاق الخبير بيغ شو كما لم يظهر من قبل طوال مسيرته في WWE، حيث سيطر شو على على معظم مجريات النزال على اللقب الأغلى في عالم المصارعة.

كما أفشل بيغ شو محاولات خصميه بيغ شو وجون سينا في الإتحاد ضده، إلّا أنهما أثتبا صحة المثل القائل أن في الإتحاد قوة, حين فقد سطوته على النزال ليتبادل بعدها ثلاثتهم السيطرة.

كما أن استسلام بيغ شو بعد حركة إخضاع مزدوجة من سينا وبانك أضاف إثارة كبيرة للنزال وأجبر المديرة اي جي للدخول إلى الحلبة وإعلان قرارها بإعادة النزال.

استغل سي ام بانك بعدها حركة تحسين السلوك التي قام بها جون سينا لبيغ شو وقام بدفعه خارج الحلبة وثبّت العملاق النائم ويحافظ على لقبه كبطل لـ WWE ويثبت أنه مصارع من طراز فريد.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سمر سلام 2012 | تعرّف على الفائز ببطولة WWE
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفرز القرعة الجزائر و المغرب ضيفتان على بعضهما في تصفيات الكان 2012 -
» قرعة كأس إفريقيا للأمم 2012
» تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012
» نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012
» آخر نتائج تصفيات كأس أوروبا 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجحيم :: العامه :: اخر اخبار المصارعة-
انتقل الى:  


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات