الجحيم
ندعوك للتسجيل معنا
Code Serv

تسجيل الدخول


أهلا وسهلا بك إلى Code Serv.

يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



الجحيم

مصارعة & رياضه & العاب & أفلام عربى & أفلام أجنبى & برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10/07/2012 - RAW SUPERSHOW

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ramy Osman
مدير و مؤسس المنتدى
مدير و مؤسس  المنتدى
avatar

الساعه الان :
عدد المساهمات : 385
الرصيد : 6414
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10/07/2012 - RAW SUPERSHOW    الثلاثاء يوليو 10, 2012 6:16 am




افتتحت اي جي العرض وتحدثت عن تصرفاتها المجنونة مع دانييل براين وسي ام بانك الذي دخل الى الصالة وسط ترحيب جماهيري منقطع النظير، وطلب تفسيرا من اي جي التي قالت أنها فقدت السيطرة على تصرفاتها في عرض سماك داون الأخير.

كشفت اي جي أن لا أحد اهتم بها من قبل مثل سي ام بانك. وشعرت بذلك حين قبّلته وعرفت ما ستفعل. استمرت اي جي بالتغزل بـ سي ام بانك وقالت أنه أيقظها وغيّرها وأكدت أنها أصبحت تعرف ما عليها فعله.

جثت اي جي على ركبتها وسألت سي ام بانك إن كان يقبل الزواج بها وسط ذهول الجميع بما فيهم بانك نفسه. دخل دانييل براين إلى الحلبة مرددا كلمة لا لا لا بدلا من نعم نعم.

قال براين أن اي جي في طريقها لارتكاب اكبر خطأ في حياتها وان سي ام بانك لا يهتم إلّا بنفسه وأنه لا زال يملك مشاعر تجاهها. كذّب سي ام بانك خصمه براين وطلب من أن يخرس.

عاد براين ليؤكد أن سي ام بانك يراها كحكم خاص لنزالهما بينما هو يراها كإنسانة وقال أنه عندما استقيظ قرر أن يقدم عرضا وطلب من اي جي الزواج به. تهكم بانك على ما قاله براين وطلب من اي جي أن يذهبا خلف الكواليس للنقاش حول الأمر برمته.

دوّى صوت الرسالة الإلكترونية التي كان يبعثها المدير المجهول للرو ليسجل عودته لواجهة الأحداث مجددا وعلّق على الموضوع بأنه يرى أن اي جي وبانك مناسبان لبعضهما أكثر وأن براين سيشكل فريقا مع ايف تورس لمواجهة بانك واي جي. كما طلب من براين أن لا يغضب من قراره برسالة أخرى. قالت اي جي بأن لديها شعور بأنها ستغادر هذه الصالة مع زوج المستقبل.


النزال الأول
شيمس - يهزم - جاك سواغر


ظهر البرتو دلريو عبر الشاشة الرئيسية للصالة مستخدما مزمار سيارته وهنئ شيمس على فوزه وعده بأن يأخذ حزامه ويريه الكثير من الألم في نزالهما القادم. كما ظهر سانتينو ورايدر في الخلف وتقمّص سانتينو شخصية المحقق الشهير شارلوك هولمز وأخرج مجهرا وبدأ البحث عن المدير المجهول للرو.


النزال الثاني
فريق تنساي وزيغلر - يهزم - فريق كيد وكريستين


أرسل المدير المجهول رسالة أخرى رفض مايكل كول قرأتها ليصعد جيري لولير بدلا منه ويكشف أنه قرر أن يواجه جيري لولير خصمه مايك كول مجددا في نزال إعادة للرسلمينيا التي كانت بعهده. ثم قرر أن يترك الخيار للجماهير لتصوت عبر موقع WWE الإلكتروني.


النزال الثالث
برودس كلاي - يهزم - درو ماكنتير


دخل جون سينا إلى الحلبة وقال أنه يشعر بالحماسة مثل الجماهير بسبب اقتراب عرض موني ان ذا بانك. وتحدث سينا عن أهمية النزال لما سيحصل عليه الفائز وأن المشاركين سيركزون على الحقيبة وليس على التثبيت أو أي شيء آخر. كما قال سينا دائما ما استخدم الفائز الحقيبة لكي يحصل اللقب ويصبح بطلا. ووعد سينا الجماهير بأن يوقف بيغ شو وأن يفوز بنزال حقيبة النقود.



النزال الرابع
فريق سينا وكين - يهزم - بيغ شو وجيريكو
(انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب ضربة من بيغ شو)


تحدثت ايف توريس لـ سي ام بانك حول شخصية اي جي وتمنت له التوفيق في هذا الموقف المحير وقالت أن اي جي فتاة غير مستقرة وأن بانك نجم كبير يقارن بالروك وسينا.


النزال الخامس
سين كارا- يهزم - هيث سلاتر
(تأهل كارا لنزال حقيبة النقود للمنافسة على لقب الوزن الثقيل)


اعترض هيث سلاتر على النتيجة وقال أنه يستحق أن يريد مواجهة أحد النجوم الكبار فظهر له البطل السابق بوب باكلاند وتعارك كلاهما في الحلبة وقام باكلاند بحركة إخضاع لسلاتر.

وقف مايكل كول وقال أن نتيجة التصويت على نزاله ضد جيري لولير ستظهر الآن. ظهرت النتيجة بموافقة الجماهير على النزال بنسبة 75% مما أثار جنونه وأخذ يهاجم الجماهير الحاضرة.


النزال السادس
جيري لولير - يهزم - مايكل كول


أرسل المدير المجهول للرو رسالة مفادها أنه قرر أن يعكس النتيجة بسبب تدخل المصارع المخضرم بوكر تي لذا يعتبر مايكل كول فائزا بهذا النزال. دخل سانتينو إلى الحلبة وقال أنه بحث في كل مكان عن المدير المجهول إلا تحت الحلبة. رد المدير برسالة أن ذلك ليس صحيحا ليظهر القزم هورن سواغل من تحت الحلبة بعد أن حاول سحب سانتينو ويتقمص شخصية المدير العام للرو.


النزال السابع
فريق بانك واي جي - يهزم - فريق براين وتوريس


طلب دانييل براين من اي جي أن تغادر معه الصالة ليتزوجها. تدخل سي ام بانك في الحوار ووضّح لها أن براين يريد أن يستغلها من أجل أن تساعده في الحصول على لقب البطولة. صارح بانك اي جي بأنه لن يتزوجها لكنه يهتم لأمرها واعتذر منها إن كان كلامه قد جرحها لكنه يجب أن يصارحها بذلك.

غضبت اي جي من بانك وقامت بصفعه على وجهه مما أسعد براين الذي نال نفس الصفعة ثم غادرت اي جي الحلبة وهي تضحك وتردد كلمة نعم نعم نعم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10/07/2012 - RAW SUPERSHOW
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخر نكات عراقية
» هل ستقوم القيامة في 21 كانون الأول 2012؟
» تفرز القرعة الجزائر و المغرب ضيفتان على بعضهما في تصفيات الكان 2012 -
» قرعة كأس إفريقيا للأمم 2012
» صور موديلات جلابيات مغربية 2011 موضة 2012 روعه تهبل جذابه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجحيم :: العامه :: اخر اخبار المصارعة-
انتقل الى:  


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات