الجحيم
ندعوك للتسجيل معنا
Code Serv

تسجيل الدخول


أهلا وسهلا بك إلى Code Serv.

يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.



الجحيم

مصارعة & رياضه & العاب & أفلام عربى & أفلام أجنبى & برامج
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 "ماركا" تتوج ميسى بطلاً للكرة الذهبية للعام الرابع على التوالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ramy Osman
مدير و مؤسس المنتدى
مدير و مؤسس  المنتدى
avatar

الساعه الان :
عدد المساهمات : 385
الرصيد : 6414
تاريخ التسجيل : 31/05/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: "ماركا" تتوج ميسى بطلاً للكرة الذهبية للعام الرابع على التوالى   الأحد يوليو 08, 2012 6:54 am


ليونيل ميسى


فاز النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم فريق برشلونة الأسبانى، بجائزة أفضل لاعب فى العالم "الكرة الذهبية" لعام 2012، وذلك فى الاستفتاء الذى أجرته صحيفة "ماركا" الأسبانية بين قرائها الذين اختاروا ميسى بطلًا لها.

حصل ميسى (25 عامًا) على أعلى نسبة من الأصوات 42.3% بما يُعادل "115697 صوتا"، بعدما قدم مستويات رائعة فى الموسم الماضى، حيث سجل البرغوث الأرجنتينى 73 هدفًا فى جميع البطولات التى شارك فيها مع البارسا، منها 50 هدفًا فى الليجا الأسبانية، و14 بدورى أبطال أوروبا، وثلاثة ببطولة كأس ملك أسبانيا، ومثلهم فى كاس السوبر الأسبانى أمام ريال مدريد، وهدفًا فى كأس السوبر الأوروبى فى مرمى فريق بورتو البرتغالى، وهدفين فى بطولة كأس العالم للأندية.

وجاءت نتائج الاستفتاء على عكس التوقعات تمامًا، حيث كان من المتوقع أن يحتل إيكر كاسياس حارس وقائد منتخب أسبانيا وفريق ريال مدريد قمة التصنيف بعد الأداء الرائع الذى قدمه خلال بطولة أمم أوروبا "يورو 2012" والتى انتهت فعاليتها قبل أيام بأوكرانيا وبولندا وتوج بلقبها الماتادور الأسبانى، بالإضافة على أن صحيفة "ماركا" هى المُقربة للنادى الملكى وتعتبر "عدو" لفريق برشلونة، كما أن معظم قرائها من سكان العاصمة مدريد ورغم ذلك تفوق ميسى على كاسياس الذى جاء فى المركز الثانى فى الاستفتاء بنسبة 37.8% من الأصوات.

وحل البرتغالى كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد، فى المركز الثالث متخلفًا بفارق كبير من الأصوات، بنسبة 10.3%، والذى أحرز 46 هدفًا فى الليجا الموسم الماضى متخلفًا بفارق أربعة أهداف عن ميسى، كما قاد منتخب بلاده البرتغالى إلى الدور نصف النهائى باليورو قبل أن يخرج على يد منتخب أسبانيا بركلات الترجيح.

فيما جاء أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة ومنتخب أسبانيا فى المركز الرابع بنسبة 5.4% من الأصوات، ثم زميله ومواطنه تشافى هيرنانديز فى المركز الخامس بنسبة 2.4% من الأصوات، وأخيرًا لاعب وسط منتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس، أندريا بيرلو، والمهاجم الإيفوارى، ديديه دروجبا، لاعب تشيلسى الإنجليزى سابقًا، فى المركز الأخير بنفس النسبة 0.9% من الأصوات.

جدير بالذكر أن ميسى حطم كل الأرقام القياسية بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية ثلاثة أعوام متتالية وهم 2009 و2010 و2011.



المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"ماركا" تتوج ميسى بطلاً للكرة الذهبية للعام الرابع على التوالى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجحيم :: العامه :: اخر اخبار الرياضة-
انتقل الى:  


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2015 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات